منتديات أولاد سيدي زيان
منتديات أولاد سيدي زيان يرحب بجميع الاعضاء والزوار
حللتم اهلا ونزلتم سهلا
منتدى ثقافي ترفيهي علمي
2013

كل جديد ستجدونه في المنتدى
شاركوانا


منتدى ثقافي ترفيهي علمي
 
الرئيسيةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اصابة فلسطينيين في الخليل والاحتلال يقصف شرق غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim_mailbi095
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 98
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: اصابة فلسطينيين في الخليل والاحتلال يقصف شرق غزة   الجمعة 04 يونيو 2010, 01:12

اصابة فلسطينيين في الخليل والاحتلال يقصف شرق غزة



القدس المحتلة – كامل إبراهيم

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي منازل وممتلكات المواطنين الفلسطينيين جنوب شرق القطاع و فتحت دبابات الاحتلال المتمركزة في محيط ما يسمى موقع ‹ملَكَة› العسكري الإسرائيلي على الحدود الشرقية للقطاع نيران أسلحتها الرشاشة وأطلقت قذيفتين على الأقل صوب المنازل والأراضي الزراعية شرق حي الزيتون جنوب شرق المدينة.
وأحدث القصف الإسرائيلي الهمجي أضراراً ماديةً في المكان، وخلَق حالةً من الهلع في صفوف المواطنين لا سيّما الأطفال منهم وكانت قوات الاحتلال صعّدت من عدوانها على جنوب وشمال القطاع أمس.
وفي الضفة الغربية أصيب شابان بجروح مختلفة جراء إطلاق مستوطن النار عليهم على مدخل مخيم العروب شمال محافظة الخليل.
وأوضحت مصادر طبية أن المستوطن أطلق النار باتجاه طلاب كلية العروب التقنية، مما أدى إلى إصابة الطالب ابراهيم احمد البس (18 عاما)، والطالب معتز موسى بنات (17 عاما)، بإصابات مختلفة بالظهر والفخذ، نقلا إثرها إلى المستشفى الأهلي بالخليل للعلاج.
وافاد شهود عيان ان مستوطنا اوقف سيارته بالقرب من النقطة العسكرية المقابلة لمدخل المخيم واطلق النار باتجاه الشابين معتز موسى عمران ( 16 عاما) وابراهيم محمد البس ( 16 عاما)، اثناء عودتهما من مدرستهما، ما ادى الى اصابتهما بجراح احدهما بحالة خطيرة.
واضافوا ان المستوطن لاذ بالفرار بعد ان اطلق النار على الشابين باتجاه مجمع مستوطنات ‹عتصيون› باتجاه مدينة بيت لحم، وقامت سيارت الهلال الاحمر الفلسطيني بنقل الشابين الى مستشفى الاهلي بمدينة الخليل لتلقي العلاج.
وفي القدس المحتلة وقعت في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك مواجهات عنيفة بين شبان البلدة وقوات كبيرة من الشرطة ووحدات خاصة بلباس مدني اضافة الى مستوطنين الذي اعتدو على ممتلكات المواطنين الفلسطينيين واضرموا النار في سيارتين.
وقال الحاج فخري ابو دياب من لجنة الدفاع عن منازل حي البستان في سلوان: ان المواجهات تتركز في هذه الاثناء في منطقة بئر أيوب ومحيط خيمة البستان حيث تتواجد قوات كبيرة من الشرطة وعشرات الدوريات العسكرية , فيما يسمع صوت اطلاق رصاص مطاطي وحي وقنابل غاز مسيلة للدموع.
وغير بعيد أحبط عدد من الشبان المقدسيّين، محاولة قامت بها عناصر من قوات الاحتلال الإسرائيلي لاعتقال شاب جريح من مستشفى المقاصد الخيرية في حي الطور بالقدس المحتلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اصابة فلسطينيين في الخليل والاحتلال يقصف شرق غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد سيدي زيان  :: المنتدى الخاص بالقرية الفلاحية عين سيدي أمحمد :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: